ملاك صدام حسين
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ملاك صدام حسين

منتدى فكري - ثقافي - سياسي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولقائمة الاعضاء
شاطر | 
 

 فضيحة عائشه القذافي وعلاقتها برئيس وزراء ايطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فيصل الشمري ابو فهد
عضو جبهة التحرير العربية


عدد المساهمات: 200
تاريخ التسجيل: 05/11/2010

مُساهمةموضوع: فضيحة عائشه القذافي وعلاقتها برئيس وزراء ايطاليا   الخميس فبراير 24, 2011 2:21 pm


فضيحة عائشه القذافي وعلاقتها برئيس وزراء ايطاليا

مما لا شك فيه أن عائشة القذافي، ابنة الزعيم الليبي معمر القذافي الوحيدة والتي تحمل لقب "كلوديا شيفر الليبية" نسبة إلى عارضة الازياء الالمانية الشهيرة، هي إحدى الشخصيات الأكثر إثارة للجدل في ليبيا ولا تختلف عائشة القذافي (35 عاماً) كثيراً عن معظم أبناء الحكام أو العائلات الحاكمة في العالم العربي الذين يستغلون مكانتهم ويتصرفون وكأنهم يجلسون على كنوز سليمان
او علي بابا. ومنهم من يسرف ويبذر في شراء حتى الحاجيات التي لا حاجة له بها ومنهم من يستهويه السفر والتجوال في المعمورة برفقة حاشيته يحط بافخم الفنادق على حساب خزينة دولته التي تدفع بسخاء عندما يتعلق الامر بنزوات ابناء الحكام مع العلم ان السواد الاعظم من سكان الوطن العربي يعيشون تحت خط الفقر حتى في الدول العربية الاكثر غنا بالموارد النفطية.
وعلى الرغم من ان سيف الاسلام يعتبر الوريث السياسي للرئيس القذافي إلا ان عائشة تعتبر الشخصية الأكثر قرباً للقذافي من بين أبنائه، تزوجت عائشة من ضابط في الجيش الليبي قبل خمس سنوات وتضمن شهر العسل تبذير الأموال بين نيودلهي وأكرا لمدة أسبوعين.
وعلى الرغم من دراستها الحقوق في باريس، إلا أن عائشة لم تمارس مهنة المحاماة قط باستثناء محاولة مساعدة الرئيس العراقي السابق صدام حسين أثناء محاكمته.
رزقت عائشة بثلاثة أولاد يدعى أصغرهم معمر. وقالت عائشة في الماضي أن أولادها يحبون قضاء الوقت مع جدهم خاصة عندما يكون في خيمته ويشربوا معه حليب الجمال. يذكر أن عائشة تقطن مع أولادها في قصر فسيح في طرابلس يمكن أن يتخيله الليبيين في أحلامهم فقط.
من المعروف عن عائشة أيضا بأنها لا تحب الظهور أمام عدسات الكاميرا ووسائل الإعلام ولم تسجل أي مقابلة تلفزيونية في الخارج لعدم إتقانها اللغة الإنجليزية.
إن أهم ما يشغل بال عائشة هو مظهرها الخارجي لذلك لم تتردد قط في التبذير على المجوهرات والألماس والملابس في أشهر المحلات في عواصم أوروبا. ولدى عائشة مصممي أزياء خاصين بها في أوروبا اما في ليبيا فتستأجر عائشة المصممة رابية بنت بركة.
يذكر أن عائشة أنفقت الملايين قبل عدة سنوات لحضور حفلة للمغنية العالمية الشهيرة شاكيرا في تونس حيث قامت عائشة بحجز عشرات المقاعد والغرف الفندقية وتذاكر السفر من اجل ذلك الحدث. وعند سفرها إلى أوروبا لا تنزل عائشة إلا في أفخر الفنادق التي قد تتقاضى 5،000 دولار لليلة واحدة.
وتترأس عائشة أكبر مؤسسة للرفاه الاجتماعي في ليبيا. يذكر أن هذه المؤسسة منحت جائزة للصحفي العراقي منتظر الزيدي الذي رشق بحذائه الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش. وأما عن الرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريغان فقد قالت عائشة أنه أصيب بمرض الزهايمر كعقاب من الخالق عز وجل لما تسببه من معاناة للشعب الليبي.
من الجدير بالذكر، أن العديد من الصحف الايطالية والتركية والالمانية نشرت في الماضي خبر عن علاقة بين ابنة القذافي ورئيس الوزراء الإيطالي برلسكوني صاحب العديد من الفضائح الغراميه مع عاهرات منهن قاصرات ولم يشار الى المدة التي نشأت فيه هذه العلاقة.

نشرت مؤخرا في 20.01.2011 العديد من الصحف الايطاليه والتركيه والالمانيه خبر علاقه بين ابنة القذافي عائشه ورئيس الوزراء الإيطالي المتصابي برلسكوني صاحب العديد من الفضائح الغراميه مع عاهرات منهن قاصرات ولم يشار الى المده التي نشأت فيه هذه العلاقه واشارت احدى الصحف الى عويشه بأنها احدى حريم برلسكوني واليكم الخبر كما نشر مع بعض صورها هي وفروخها في فيلتها الفاخره من رزق الحرام ...والان ماذا سيفعل القذافي..هل سيعلن الجهاد على ايطاليا كما فعل مع سويسرا او سيقاضي عشرات الصحف التي نشرت الخبر ليثأر لشرف ابنته الدلوعه عويشه...اعتقد انه حيصمت لأنه وفي هذه المرحله الحرجه لكيانه الأيل للسقوط سوف يعول على صديقه برلسكوني ليمنحه ملجأ في حالة هروبه وعائلته لينفد بجلده ويتجنب المصير المحتوم وهو انتقام الشعب الليبي منه وعائلته وافراد نظامه ونحن بانتظار هذا اليوم السعيد قريبا انشاء الله

عائشة معمر القذافي هي الأقرب إلى والدها والأقوى في مملكة نسائية من حارسات الشخصيات وممرضات يحطن به.

هذه المرأة الثلاثينية ذات الشعر الأصفر المركب والقوام الذي جعلها تشبه عارضة الأزياء "كلوديا شيفر"، شدت الانتباه منذ ظهورها العام المتكرر في ليبيا وفي الدوائر الإعلامية الدولية، لدرجة أن بعض التقارير رشحتها ذات يوم لأن ترث والدها في حكم ليبيا.
عائشة القذافيتشعر عائشة بسبب تقريب والدها لها كأنها وحدها الشعب الذي يحكمه وكأنها الوحيدة المسموح لها في ليبيا بأن تكون حاكمة عليه، وتقول عن ذلك: "أبي يعطيني الكثير من الوقت، أحياناً أشعر معه بدور الحاكم والمحكوم، وفي أحيان أخرى أشعر بأنه صديقي العطوف. وفي كل الأحوال هو دوائي ضد أوجاعي وحصني ضد أحزاني".

ودّعت عائشة القذافي عقدها العشرين بزفافها على الضابط الليبي أحمد القذافي القحصي، وهو ضابط شاب في فرقة خاصة بالجيش، وينتمي إلى فرع القحوص وهو نفس فرع عائلة معمر القذافي في قبيلة القذاذفة، والذي ينتمي إليه أيضاً أحمد قذاف الدم وشقيقه سيد.

ولدت عائشة القذافي عام 1976 وتخصصت في القانون أثناء تلقيها دراستها الجامعية، وكانت بصدد الحصول على دكتوراه في القانون الدولي عام 2003 من جامعة السوربون بفرنسا حين قررت قطع رسالتها لأنها وجدت "أنه من العبث إضاعة الوقت في دراسة شيء لا وجود له".
عائشة القذافي في اجتماع خيري
ويشبه الكثيرون البنت بأبيها، نظراً للمواقف المثيرة للجدل التي اتخذتها عائشة، منها اعتلاؤها منبر الخطباء في "هايد بارك" ببريطانيا ومهاجمة السياسات الأمريكية والبريطانية في أوج الأزمة الليبية الأمريكية جراء قضية لوكيربي التي انتهت بدفع ليبيا تعويضات للضحايا مقابل رفع الحصار الأمريكي عنها، كما أثارت عائشة جدلاً حين انضمت الى فريق الدفاع عن الرئيس العراقي السابق صدام حسين مشبهة إياه بعمر المختار.


وتقول عائشة إنها "رضعت الطبع الثوري مع الحليب، تربيت عليه منذ نعومة أظفاري".
كما تلقت تدريباً على استعمال المسدس والكلاشينكوف والغدارة والرمانة، وهو الأمر الذي يعكسه موافقها الجرئية وشخصيتها القوية.
وفي الشق الآخر من شخصيتها تعترف بأنها تحاول أن تكون "ربة بيت ناجحة، وفشلت في البداية محاولاتي، وأخيراً أصبت بعض النجاح، بفضل والدتي، وتعلمت إعداد أكلات معينة وتنظيم البيت". وهي تحب الشعر ونظمه كما تحب الأغاني والشعر الخليجي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

فضيحة عائشه القذافي وعلاقتها برئيس وزراء ايطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملاك صدام حسين :: -